أخبار الجمعيةمشاريع طبية

جمعية الحكمة بحضرموت توقع مذكرة شراكة مع منظمة حضرموت الصحية

جمعية الحكمة بحضرموت توقع مذكرة شراكة مع منظمة حضرموت الصحية

وقعت صباح اليوم الأربعاء الموافق 3/5/2017م بمقر منظمة حضرموت الصحية مذكرة شراكة وتعاون مشترك بين كل من جمعية الحكمة بحضرموت ومنظمة حضرموت الصحية ، تهدف هذه المذكرة إلى التعاون المشترك بين المؤسسة والمنظمة في تمويل وتنفيذ المشاريع الصحية .

قام بالتوقيع عن جمعية الحكمة الأستاذ عصام بن عبدالله باوزير رئيس الجمعية و عن منظمة حضرموت الدكتور مهدي سالم مرعي المدير التنفيذي للمنظمة .

ويأتي توقيع هذه الإتفاقية في إطار الشراكات التي تقيمها جمعية الحكمة بحضرموت في تمويل مشاريعها الصحية ومد جسور التعاون المشترك مع المنظمات والمؤسسات الصحية بما يخدم المجتمع ويقدم له كافة الخدمات الصحية على نحو أفضل.

من جانبه أشاد الدكتور مهدي سالم مرعي المدير التنفيذي لمنظمة حضرموت الصحية بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية الحكمة في تنفيذ البرامج والمشاريع الصحية مؤكداً على تسخير كافة الإمكانيات لدى المنظمة بما يزيد من فعالية المشاريع الصحية التي تقوم بها المؤسسة .

كما عبر الأستاذ عصام بن عبدالله باوزير رئيس جمعية الحكمة بحضرموت عن ارتياحه لتوقيع هذه الاتفاقية مع منظمة حضرموت الصحية والتي سيكون لها دور كبير في تنفيذ مشاريع متميزة وإقامة برامج صحية تنموية والرقي بالمستوى الصحي في حضرموت.

حضر توقيع الاتفاقية من جانب جمعية الحكمة الاخ عبدالله يزيد مقرم رئيس قسم الإعلام والنشر ، ومن جانب منظمة حضرموت الصحيه الدكتور أبوبكر باعامر والأستاذ فائز لحمدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى