مخيمات طبية

جمعية الحكمة بحضرموت تدشن المخيم الطبي المجاني العام بمديرية يبعث وإجراء أكثر من (45) عملية جراحية


تحت رعاية اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية دشنت جمعية الحكمة بحضرموت المخيم الطبي الجراحي المجاني العام بمديرية يبعث بمحافظة حضرموت مساء هذا اليوم الاثنين 29/يوليو بالتنسيق مع مستوصف الحياة الخيري وبتمول من شركة الامتياز الاستثمارية بدولة الكويت بواسطة جمعية صندوق إعانة المرضى بالكويت.
وفي التدشين الذي حضره المدير العام لمديرية يبعث الاستاذ صلاح حسين باحكم والمدير العام لمكتب الصحة بيبعث الدكتور سليمان علي بجنف ورئيس جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت الشيخ عصام عبدالله باوزير والمدير العام لمستوصف الحياة الخيري الاستاذ نايف بن عبدالعزيز باعشن.

أعرب مدير عام مديرية يبعث الاستاذ صلاح سالم باحكم بالشكر الجزيل لجميعة الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت ومستوصف الحياة الخيري على رعايتهم وتنفيذهم لهذا المخيم في هذه المنطقة التي تعاني من نقص كبير في المجال الصحي كما وتقدم بالشكر للفريق الطبي والفني المرافق للمخيم الطبي على تجشمهم عناء الطريق والمسافة وحضورهم الفعال.

من جانبة أشار رئيس جمعية الحكمة بحضرموت الشيخ عصام بن عبدالله باوزير إلى أن هذا المخيم يعد المخيم الاول على مستوى المديرية بهذا الترتيب والتجهيز والثاني ضمن سلسلة مخيمات أطلقتها الجمعية خلال الفصل الجاري من هذا العام شاكرا السلطة المحلية بالمديرية ومستوصف الحياة الخيري على انجاحهم تنفيذ المخيم ولدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً على دعمهم وتمويلهم لهذه المشاريع الحيوية التي تخفف من معاناة المواطنين.

هذا وشهد المخيم إقبالاً كبيراً من المرضى والمعاينين، حيث يستمر المخيم لمدة أربعة أيام ابتداء من يوم الاثنين وحتى يوم الخميس للفترة من 7/29 – 2019/8/1م.

حضر حفل الافتتاح الأستاذ محمد عبدالله المانع أمين عام المجلس المحلي بالمديرية والأستاذ عوض محمد باعرام مختص الصحة والمشاريع بالجمعية والأستاذ يسلم المشجري مدير مكتب مؤسسة الفجر بيبعث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى