الزيارات

رئيس الجمعية والوفد المرافق له في زيارة إلى مؤسسة وادي عمد الخيرية

قام رئيس جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت الشيخ عصام عبدالله باوزير بمعية مدير البرامج والمنح بالجمعية الأستاذ/ هاني راشد باعوضان ومدير الادارة المالية الاستاذ عمر باوزير وعدد من مسؤولي الأقسام بالجمعية. بزيارة لمؤسسة وادي عمد الخيرية صباح الثلاثاء 29 يونيو 2022م ، حيث كان في استقبالهم رئيس المؤسسة الأستاذ سعيد سليم بن شملان.

في بداية الزيارة رحب رئيس المؤسسة بالضيوف مستعرضاً معهم أهم البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة بما يلامس حاجة المواطنين في وادي عمد في مجالات التنمية والصحة والتعليم وغيرها ، مؤكداً أن المؤسسة تسعى جاهدة لخلق مزيداً من الشراكات والتعاون مع منظمات المجتمع المدني وتنفيذ المشاريع المشتركة لما يلبي حاجة المجتمع.

بعدها تمّت زيارة مستوصف الشعبة الطبي الذي تموله جمعية الحكمة وتشرف عليه مؤسسة وادي عمد، وكان في اسقبالهم مدير المستوصف الأستاذ يحيى برهوم، حيث استمعوا الى شرح مفصل حول أقسام المستوصف والعيادات وآليّة عملها واحصائيات المستوصف خلال الفصل الأول من العام 2022م.

من جانبه أشاد رئيس جمعية الحكمة بحضرموت الشيخ عصام عبدالله باوزير عن الدور الذي تقوم به مؤسسة عمد الخيرية من خلال المشاريع في شتى المجالات الصحية والاقتصادية والتعليمية وغيرها متمنياً للمؤسسة التوفيق والسداد في حاضرها ومستقبلها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
#جمعية_الحكمة
#دليلك_للخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى