التنمية التعليمية

جمعية الحكمة بحضرموت تفتتح مسجد خالد السعيد بالريدة الشرقية

افتتحت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت مسجد خالد السعيد بمديرية الريدة الشرقية منطقة العنشلة، وذلك صباح يوم السبت الموافق 2023/6/10 بحضور أ. نجيب أحمد مخرج الأمين العام للجمعية و أ.هاني راشد باعوضان رئيس البرامج والمنح بالجمعية، وجمع من أهالي المنطقة.

وفي الافتتاح الذي بدأ بتلاوة للقرآن الكريم ثم كلمة للأمين العام للجمعية الأستاذ نجيب أحمد مخرج تحدّث خلالها عن فضل بناء المساجد وعمارتها حاثاً أهالي المنطقة على الاهتمام بالمسجد وعمارته بحلقات الذكر، وتقدم بجزيل الشكر والامتنان لفاعل الخير من دولة الكويت الشيخ/ خالد السعيد حفظه الله تعالى والذي تبرع بإنشاء وتشطيب المسجد والذي يأتي ضمن عدد من المساجد التي شيدها في هذه البلاد المباركة سائلاً الله تعالى ان تكون له صدقة جارية وذخر يوم القيامة، كما ثمّن الدعم السخي من جمعية إحياء التراث الإسلامي لجنة العالم العربي بدولة الكويت وجهودهم المباركة.

من جانبه عبّر الأستاذ مهدي علي الجريري رئيس مؤسسة شرق التنموية عن شكره الكبير لجمعية إحياء التراث الإسلامي لجنة العالم العربي بدولة الكويت لمساهمتها الكبيرة في بناء مسجد خالد السعيد لما له الأثر الكبير في نفوس أهل الحي الذين كانوا بأمس الحاجة للمسجد كما قدّم الشكر لجمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت راجياً الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

وعبّر أهالي الحي عن فرحتهم الغامرة بافتتاح المسجد في منطقتهم والتي لا يوجد فيها مساجد قريب ودعوا الله أن يتقبله من فاعل الخير وان يسكنه قصراً من قصور الجنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى