أخبار الجمعية

جمعية الحكمة بحضرموت تختتم مشاريعها الرمضانية بمبلغ 63,228,000 ريال

اختتمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت أعمالها لشهر رمضان المبارك بتنفيذ مشروع كسوة عيد الفطر المبارك بمبلغ وقدره (5250000 ) خمسة مليون ومائتين وخمسين ألف ريال ضمن مشاريعها الرمضانية لهذا العام والتي بلغت كلفتها الإجمالية (63,228,000 ) ثلاثة وستين مليون ومئتين وثمانية وعشرين ألف ريال .
وفي هذا الإطار فقد أفاد الأستاذ نجيب أحمد مخرج الأمين العام للجمعية بأن الجمعية نفذت مجموعة من المشاريع الرمضانية المختلفة بكلفة إجمالية بلغت (63,228,000 ) ريال توزعت على مشاريع إفطار الصائم بكافة جوانبه والتي هي إفطار سفري يوزع قبيل صلاة المغرب وإفطار وجبات مطبوخة جاهزة توزع الأسر المحتاجة وتوزيع التمور ، وتوزيع المواد الغذائية والسلل الرمضانية وتوزيع مبالغ نقدية وغيرها .
وأضاف مخرَج بأنه قد استفاد من هذه المشاريع 11952 أسرة و 36886 فردا موزعين على عموم محافظة حضرموت ساحلا وواديا عبر مكاتب الجمعية في كل من مدينة المكلا والشحر وتريم ودوعن ومراكزها الدعوية المنتشرة في القرى والأرياف .
ونوّه الأمين العام بأن تمويل هذه المشاريع يتم بواسطة مؤسسات وجمعيات خيرية وفاعلي خير من داخل البلد وخارجها وهي مشاريع دأبت الجمعية على تنفيذها منذ إنشائها في عام 1992م .
وتستعد جمعية الحكمة خلال هذه الأيام للتجهيز لمشروع توزيع لحوم عيد الأضحى المبارك ومشروع كسوة العيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى