أخبار الجمعيةمشاريع خدمية

حملة الرش الضبابي بغيل باوزير

بتمويل جمعية الحكمة بحضرموت وبإشراف مكتب الصحة بساحل حضرموت

بدء حملة الرش الضبابي لأحياء مديرية غيل باوزير

IMG_5397

 

تحت رعاية #محافظ_محافظة_حضرموت #اللواء_الركن_أحمد_بن_بريك وبإشراف مكتب #الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت دشن مديرعام صحة ساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري اليوم 15 أغسطس بمدينة غيل باوزير حملة #الرش_الضبابي لمكافحة بعوض حمى الضنك والتي ينفذها برنامج مكافحة #الملاريا محور حضرموت بكلفة إجمالية مليون وتسعة وثمانون ألف ريال بتمويل من جمعية الحكمة بحضرموت وبحضور مدير عام مديرية #غيل باوزير محمد بامطرف ومدير عام المركز الوطني لمكافحة الملاريا ياسر باهشم وأمين عام جمعية الحكمة بحضرموت الأستاذ نجيب مخرج.

IMG_5413

وفي التدشين أوضح الدكتور الجريري أن هذه الحملة تعد حملة إحترازية عقب الأمطار التي شهدتها المحافظة وإمتداداً للحملات التي نفذت في باقي مديريات ساحل #حضرموت ، داعياً جميع المواطنين إلى التفاعل مع الحملة لضمان نجاحها وتحقيقها لكافة أهدافها

IMG_5432

وشكر الجريري الجهة الداعمة جمعية الحكمة بحضرموت لتمويلها هذه الحملات الوقائية.

من جانبه أوضح الدكتور/ ياسر عبدالله باهشم مدير برنامج مكافحة الملاريا محور حضرموت أن هذه #الحملة الوقائية لمكافحة البعوض الناقل لحمى الضنك والحميات الفيروسية خاصة بعد الامطار التي شهدتها المحافظة وستلحق بها حملات في قرى ومدن حضرموت .

كما عبر مدير برنامج مكافحة الملاريا محور حضرموت الدكتور باهشم عن جزيل شكره لجمعية الحكمة بحضرموت لتمويلها حملات الرش، مشيراً إلى أن الحملة سستمر لمدة خمسة أيام متواصلة .

وفي تصريح لمدير عام مديرية غيل باوزير محمد بامطرف أشاد بمثل هذه المشاريع التي تهدف للتخفيف من انتشار الأمراض في المديرية شاكراً جمعية الحكمة بحضرموت على هذه المبادرة ومكتب الصحة بالمديرية وكل من يعمل لمصلحة البلاد والعباد .

IMG_5424

مشيداً بالجهود المبذولة من قبل محافظ المحافظة وحرصه على متابعة وتنفيذ هذه الحملات وتوجيهه للجهات المختصة بتصريف مياه السيول التي تتجمع وتشكل مصدر للوباء .

من جانبه قال أمين عام جمعية الحكمة بحضرموت الأستاذ نجيب مخرج عن أن دعم الجمعية لهذه الحملة يأتي في سياق أهتمامها بقضايا الصحة وتنفيذاً لأهدافها في محاربة الأمراض قبل تفشيها

IMG_5430

حضر التدشين مدير مكتب الصحة بمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان حمران ومدير مكتب #منظمة_الصحه_العالميه مكتب حضرموت الدكتور علي جعول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى