التنمية الصحية

توقيع اتفاقية مشروع لعيونهم نور لإجراء (150) عملية مجانية للإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات

جرى صباح هذا اليوم السبت 24/9/2022 التوقيع على اتفاقية تعاون بين جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت وإدارة مستشفى هيا عبد الله اليحيا لطب العيون بمدينة المكلا وقعها كل من الأستاذ نجيب أحمد مخرج الأمين العام للجمعية والأستاذ فهمي سعيد العكبري مدير مستشفى هيا اليحيا بالمكلا.

وتتضمن الاتفاقية تنفيذ مشروع لعيونهم نور لإجراء (150) عملية مجانية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات والتي تأتي بتمويل من متبرعي سباق الخير 5 وإشراف جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت.

من جانبه أشاد الأستاذ فهمي العكبري مدير مستشفى هيا اليحيا بهذا الدعم والجهود الخيرية المبذولة من جمعية الحكمة والتي تسهم في تخفيف معاناة المرضى ومساندتهم في ظل هذه الظروف التي تمر البلاد.

وبدوره أعرب الأستاذ نجيب أحمد مخرج الأمين العام للجمعية عن عظيم الامتنان لفاعلي الخير المساهمين في سباق الخير5 وللدعم الكبير الذي تقدمة دولة الكويت الشقيقة والتي أصبحت جهودها ملموسة في دعم القطاع الصحي في اليمن، مشيراً إلى أن هذه المنحة ستخفف عن الكثير من المرضى المحتاجين الذين لا يستطيعون دفع تكاليف العلاج والدواء سائلاً الله أن يجعل هذه الأعمال الخيرية في ميزان حسنات المتبرعين وفاعلي الخير بدولة الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى