التنمية الصحية

توقيع اتفاقية مشروع لعيونهم نور لإجراء (200) عملية مجانية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات

جرى صباح هذا اليوم الثلاثاء التوقيع على اتفاقية تعاون بين جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت وإدارة مستشفى رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية بمدينة سيئون وقعها كل من الشيخ عصام عبدالله باوزير رئيس الجمعية والأستاذ فريد عوض باسعيدة رئيس قطاع العلاقات العامة بالمستشفى.

وتتضمن الاتفاقية تنفيذ مشروع لعيونهم نور لإجراء (200) عملية مجانية لإزالة المياه البيضاء “ازالة الكيس الدمعي” وزراعة العدسات بالفاكو والتي تأتي بتمويل من متبرعي سباق الخير6 بجمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت.

بدوره أعرب الشيخ عصام بن عبدالله باوزير – رئيس الجمعية عن عظيم الامتنان لفاعلي الخير المساهمين في سباق الخير 6 وللدعم الكبير الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة والتي أصبحت جهودها ملموسة في دعم القطاع الصحي في اليمن، مشيرًا إلى أن هذه المنحة ستخفف عن الكثير من المرضى المحتاجين الذين لا يستطيعون دفع تكاليف العملية والدواء سائلًا الله أن يجعل هذه الأعمال الخيرية في ميزان حسنات المتبرعين وفاعلي الخير بدولة الكويت.

من جانبه أشاد الأستاذ فريد عوض باسعيدة مدير مستشفى رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية بمدينة سيئون بهذا الدعم والجهود الخيرية المبذولة من دولة الكويت والتي ستسهم في تخفيف معاناة المرضى ومساندتهم في ظل هذه الظروف التي تمر البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى