أخبار الجمعية

برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني

برعاية محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤن الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي دشنت حملة الكويت الى جانبكم صباح يوم الثلاثاء 10 أكتوبر 2017م بمديرية المكلا عاصمة محافظة حضرموت مشروع الحقيبة والزي المدرسي المقدمة من دولة الكويت الشقيق.

وخلال عملية التدشين أشاد الوكيل العمودي بأهمية هذا المشروع لما يمثله من دفع وتعزيز لمسار العملية التعليمية في المحافظة بشكل عام.

كما أشاد في كلمته بدور ومواقف دولة الكويت الشقيقة الداعمة للمشاريع التنموية في البلاد ناقلا تحيات محافظ المحافظة للهيئة اليمنية الكويتية وجمعية الحكمة بحضرموت على ما يبذلونه من مشاريع يعود نفعها للبلاد والعباد.

وبدورة أكد الأستاذ جمال سالم عبدون مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بحضرموت ان هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة التدخلات في مجال قطاع التعليم الذي تنفذه حملة الكويت الى جانبكم عبر جمعية الحكمة بحضرموت.

لافتا ان مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي هدفه الرئيسي دعم العملية التعليمة وتشجيع الطلاب للعودة الى المدرسة بالإضافة الى التخفيف من معاناة اولياء الامور والاسر الفقيرة بتوفير المستلزمات المدرسية نتيجة الظروف المالية والاقتصادية التي يعاني منها كل ابناء الوطن شاكراً دولة الكويت وجمعية الحكمة بحضرموت

وفي حديث للأستاذ عصام عبد الله باوزير مدير المشروع رئيس جمعية الحكمة بحضرموت أشار إلى أن تدشين اليوم يأتي ضمن مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي والذي تموله الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ويستهدف تسعة عشر ألف وسبعمائة طالب وطالبة في عموم محافظة حضرموت الساحل والوادي

مثمناً في الوقت ذاته أدوار دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً اتجاه إخوانهم في اليمن

حضر حفل التدشين

الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المكلا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى