التنمية الاجتماعية

-بكلفة تجاوزت 229.179.600 مليوناً- جمعية الحكمة بحضرموت تختتم مشاريعها الخيرية لشهر رمضان المبارك 1443هـ – 2022م

اختتمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية بحضرموت، مشاريعها الإنسانية والخيرية لشهر رمضان المبارك للعام 1443هـ 2022م والتي جاءت تحت شعار #روحٌتسموويد_تجود ، وتنوعت مشاريع الجمعية بين توزيع السلات الغذائية، و وجبات إفطار الصائم، و سقيا الماء، وتوزيع التمور، و العون الغذائي، و المساعدات النقدية.

واستهدفت هذه المشاريع شرائح مختلفة من المحتاجين والفقراء والأرامل والنازحين والمعاقين في محافظة حضرموت ساحلا ووادياً.

حيث سعت الجمعية منذ الأيام الأولى لشهر رمضان في تنفيذ مجموعة من المشاريع الخيرية كمشروع السلة الغذائية وتوزيع التمور لتأمين الاحتياجات الغذائية الرمضانية للأسر المحتاجة والصائمين.

كما حظي مشروع سقيا الماء باهتمام الجمعية حيث رفدت عدداً من القرى والأرياف التي تعاني من شحة مياه الشرب بأكثر من (25) وايت ماء، تخفيفاً لمعاناتهم في الشهر المبارك.

و إلى جانب أهتمام الجمعية بتأمين غذاء الجسد للإنسان فإنها لم تغفل عن الاهتمام بالغذاء الروحي والإيماني من خلال الأنشطة الدعوية التي يقوم بها الدعاة والأئمة في المساجد التي تشرف عليها الجمعية .

وقد أشار رئيس جمعية الحكمة بحضرموت الأستاذ / عصام عبدالله باوزير إلى أن هذه التدخلات الإنسانية والخيرية تأتي في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد، مضيفاً: لقد استطعنا بفضل الله تعالى أولاً ثم بدعم وتمويل شركائنا من تنفيذ هذه التدخلات الإنسانية بكلفة إجمالية بلغت أكثر من (229.179.600) مليون ريال يمني .

كما تقدم باوزير بخالص شكره وتقديره لجميع الشركاء الذين منحوا ثقتهم لجمعية الحكمة في تنفيذ مشاريعهم، والشكر موصول لجميع المحسنين والمحسنات الذين آثروا إخوانهم على أنفسهم، وخففوا من معاناتهم سائلين المولى عز وجل أن يجعله في ميزان حسناتهم وأن يدفع عنهم وعن أهليهم وذويهم شر الوباء والبلاء.

وكل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى