التنمية الاجتماعية

جمعية الحكمة تُنفّذ مشروع إغاثة المتضررين من السيول في اليمن

نفذت جمعية الحكمة اليمانية بحضرموت مشروع إغاثة المتضررين من السيول في اليمن 1444ه‍ – 2022م يوم الأربعاء 14 سبتمبر بمديرية القطن وشبام بتمويل كريم من لجنة العالم العربي جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت.

ويشمل مشروع الإغاثة الطارئة للأسر الأكثر تضرراً من السيول توزيع سلة غذائية ومساعدات مالية، وخلال التدشين أشاد مدير المشروع بتدخلات الجمعية الطارئة ومساعدة إخوانهم المتضررين من السيول في اليمن وتخفيف عنهم المعاناة التي عاشوها مقدماً شكره وتقديره لجمعية لجنة العالم إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت.

فيما ثمن الأستاذ محمد بن دهري مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية القطن بمتابعة الجمعية والقيام بدورها الإنساني لتخفيف معاناة المواطنين المتضررين من السيول في اليمن.

وأكد على أهمية تنفيذ هذه المشاريع للمتضررين من السيول والامطار للتخفيف من معاناتهم داعياً المنظمات الدولية والمحلية الى الاستجابة الإنسانية وتفعيل بنود الطوارئ والعمل وفق مبادئ العمل الإنساني وتنفيذ المشاريع العاجلة، وأشار الى ما تعرضت له حضرموت ومنها مديرية القطن من أضرار جراء السيول المتدفقة.

من جانبه عبر المستفيدون عن سعادتهم بهذا المشروع الإنساني لتخفيف معاناتهم من السيول والامطار شاكرين جمعية لجنة العالم إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت الشقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى